Header

خدمات الشمالي تناقش مستجدات الطلبات المرفوعة لوزارة الأشغال

0Q1A6108.JPG
0Q1A6102.JPG
0Q1A6120.JPG
0Q1A6128.JPG
0Q1A6130.JPG
0Q1A6137.JPG
0Q1A6138.JPG
0Q1A6158.JPG
0Q1A6160.JPG
0Q1A6201.JPG

خدمات الشمالي تناقش مستجدات الطلبات المرفوعة لوزارة الأشغال


عقدت لجنة الخدمات بالمجلس البلدي للمنطقة الشمالية اجتماعاً مع المعنيين في وزارة الأشغال، وذلك لبحث مستجدات الطلبات والمقترحات المرفوعة إلى الوزارة، في إطار التنسيق المشترك الرامي إلى متابعة احتياجات المناطق وتطوير مستوى الخدمات المقدمة للأهالي.

واستعرض الاجتماع عدداً من الطلبات المتعلقة بمشاريع البنية التحتية والخدمات العامة، إلى جانب مناقشة مراحل الإنجاز الخاصة بالطلبات السابقة، والآليات المتبعة في تنفيذها وفق الأولويات والاحتياجات الميدانية. كما تم التطرق إلى أبرز التحديات التي تواجه بعض المشاريع خصوصا مشاريع الرصف المبدئي بالنخالة ومشاريع تصريف مياه الأمطار وتسوية الطرق الترابية وانشاء الدوارات ومواقف السيارات والمرتفعات ، إضافة لطلبات اغلاق الحفر وصيانة الطرق ومشاريع الصرف الصحي، كما تم طرح سبل تسريع الإجراءات بما يسهم في تحقيق المصلحة العامة وتلبية تطلعات المواطنين.

وأكدت اللجنة خلال الاجتماع أهمية تعزيز التعاون والتواصل المستمر مع وزارة الأشغال، بما يضمن سرعة الاستجابة للطلبات الخدمية ومتابعة تنفيذها على أرض الواقع، مشيدةً بدور الوزارة في التفاعل مع الموضوعات المطروحة وحرصها على دعم الجهود الرامية إلى الارتقاء بالخدمات في المنطقة الشمالية.

من جانبهم، استعرض ممثلو وزارة الأشغال آخر المستجدات بشأن الطلبات المرفوعة، موضحين ما تم إنجازه في عدد من الملفات، إلى جانب الخطط والإجراءات المرتبطة بالطلبات الأخرى التي لا تزال قيد الدراسة أو التنفيذ، مؤكدين استمرار التنسيق مع المجلس البلدي بما يخدم الصالح العام.

ويأتي هذا الاجتماع في سياق الحرص المشترك بين المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ووزارة الأشغال على متابعة الملفات الخدمية، ودفع وتيرة العمل في المشاريع ذات الصلة، بما ينعكس إيجاباً على مستوى الخدمات والبنية التحتية في مختلف مناطق المحافظة الشمالية.