اجتماع لجنة العلاقات العامة والاعلام الثالث عشر للدور الرابع
عقدت لجنة العلاقات العامة والإعلام اجتماعها الثالث عشر للدور الرابع من الدورة البلدية السادسة برئاسة عبدالله إبراهيم الذوادي يوم الأحد الموافق 24 مايو 2026 ، حيث تمت مناقشة التصور المقترح للقاء التنسيقي مع الاعلام والذي يهدف لابراز انجازات السادة الاعضاء في مختلف الدوائر بالشمالية مع تسليط الضوء على ابرز المقترحات والمشاريع الخدمية ، اضافة الى طرح التحديات التي يواجهها اعضاء المجلس وسبل التغلب عليها.